يونيو 06, 2016

كيف تتخلص من رائحة الوقود في سيارتك

مع إزدياد حركة المرور بشكل محموم، قد تجد نفسك في نهاية المطاف أمام فقدان كبير للوقت في إنتظار ان تتحرك سيارتك ولو قيد أنملة، لهذا السبب تتركز أعمال ما بعد البيع في هذه الأيام حول جعل داخل السيارة مكاناً أكثر راحة. ولكن كل ذلك لا يعني شيئا إذا كنت تمتلك سيارة قديمة ذات رائحة تشبه رائحة محطة وقود.

رائحة البنزين في سيارتك يمكن أن تكون بغيضة جدا، وخصوصا عندما تضطر لقضاء ساعات طويلة في داخلها خلال قيامك برحلة طويلة، أو حتى إنتظارك لتقدم السيارات على طريق مزدحمة بالسيارات.

هذه الأمور قد تعرضك للصداع والدوار خصوصاً في حال وجود أبخرة ذات تركيز عال، فمعظم الناس يمرضون نتيجة لذلك ببساطة.

وتتسبب رائحة الوقود في السيارة إضافة إلى الصداع والدوار وحتى الأمراض، بالإحراج أيضاً، خصوصاً إذا ما كنت برفقة أحدهم أو تنوي إصطحاب أولادك في نزهة، فهم لن يكفوا عن التذمر بسبب الروائح وقد يصل بهم الأمر إلى تشتيت تركيزك وجعلك تشعر بالإرهاق نتيجة لذلك.

غير أنه ورغم أن عالم السيارات لا يخلو من المشاكل فهو أيضاَ عالم يوفر لك الكثير من الحلول. إذ ان الحصول على معطر للهواء وفتح الشبابيك أثناء قيادتك لسيارتك قد تبدو من الأمور البديهية للتخلص من روائح الوقود المتركزة داخل السيارة، لكنها طرق في معظم الأحيان لا تكفي لتغطية الرائحة أو إزالتها.

يمكنك إزالة الرائحة تماما >>>

أهم المقالات