أكتوبر 27, 2016

نصائح القيادة على الدوار Roundabout

يشتكي الكثير من الناس من سقوط الحضارة لأن المراهقين يلصقون رؤوسهم على هواتفهم. أو أن الناس قد اكتشفت وسائل الاعلام الاجتماعية مؤخراً ولا تتكلم أبدا إلى بعضها البعض مرة أخرى. اختر أي موضوع ويمكنك تحديد إلى حد كبير زاوية لما سوف يؤدي إلى نهاية الحضارة.

ولكن أعتقد أن المؤشر الحقيقي الوحيد لمستوى الحضارة على هذا الكوكب على الاطلاق هو الطريقة التي يتعامل فيها السائقون مع الدوارات.

الدوار اختراع عبقري يساعد على الحفاظ على حركة المرور تتدفق بسلاسة… أو هكذا تقول النظرية.

في الممارسة العملية، الدوار عادة ما ينتهي أن يصبح مجانا للجميع حيث يبدو أن لا أحد ينظر إلى اليمين، لا أحد يمهد الطريق امام حركة المرور الموجودة أصلاً على الدوار أو لا أحد يزعج نفسه بإشارة عند الخروج، أو إذا فعلوا ذلك، عادة لا يخرجون حيث اشاروا. ومعظم السائقين لا ينظرون إلى الأمام لمعرفة ما إذا كانت حركة المرور ستكون مزدحمة قبل أن يدركوا أنهم لا يمكن أن يذهبوا إلى حيث يريدون، وأنهم قد انتهى بهم الأمر بعرقلة مداخل ومخارج أخرى. الطريقة التي يستخدم فيها معظم السائقين الدوار هي لقطة عن كل ما هو خطأ في العالم.

لذا، ماذا تقول القواعد؟ باختصار، تقول القواعد أنه عليك أن تكون في المسلك الصحيح، إذا كان هناك اثنين، أعط إشارة إذا أردت أن تنعطف ثم افسح المجال أمام حركة المرور الموجودة على الدوار. بسيط. لذلك لماذا لا يمكن على 90٪ من السائقين القيام بذلك بطريقة صحيحة؟ لجعل الأمر أكثر سهولة، يأتي في الصفحة التالية عدد قليل من قواعد الطريق مع بعض التفاصيل وفيديو توضيحي >>>

أهم المقالات