يناير 13, 2017

ما هو نظام مرسيدس بنز Magic Body Control؟

الابتكار هو ما يبقي مرسيدس بنز متفوقة في اللعبة. مع كل نموذج جديد، نجد أنفسنا أمام تكنولوجيا حديثة تساعد على جعل تجارب القيادة أكثر أمانا وأسهل أو أكثر ملاءمة. أنظمة مثل Attention Assist، و Home Link Garage Door Opener، و Active Parking Assist تمثل وسائل الراحة التي تضيف إلى التفوق العام لسيارة مرسيدس بنز.

بينما تلك المكونات المذكورة أعلاه تضيف إلى الراحة العامة والسلامة لقيادتنا، مرسيدس بنز تتأكد أن يتمتع أصحابها وركابها بركوب مريح، وهنا يأتي في الصورة نظام Magic Body Control.

نظام Magic Body Control من مرسيدس بنز يستخدم كاميرات ستيريو لمراقبة سطح الطريق أثناء القيادة. نظام الكاميرا هذا يدعى Road Surface Scan، يتعرف على المطبات والحفر في الطريق ويرسل رسالة لضبط نظام التعليق تلقائيا لمواجهة المناطق غير المستوية.

نظام الكاميرا يعمل جنبا إلى جنب مع نظام التعليق Active Body Control، وهو نظام يستخدم مزيجا من التعليق النشط والتخميد السلبي لتوفير الراحة المتفوقة وتحكم السائق في السيارة. وببساطة، فإن نظام التعليق Active Body Control يأخذ إشارات تسارع ويعطي إشارة لنظام التعليق للتصرف وفقا لأي منعطف، وتسريع أو كبح لتجنب تمرجح السيارة.

بدلا من الاستجابة عندما تضرب كل عثرة، مرسيدس بنز Magic Body Control يتوقع الأسطح غير المستوية في الطريق ويقوم بالتعديلات اللازمة قبل أن تصل السيارة إليها، الأمر الذي يجعل جودة الركوب المذهلة من مرسيدس بنز حتى أفضل.

المزيد + فيديو >>>

أهم المقالات