سبتمبر 09, 2016

جينيسيس G90 تحدد مفهوم الرفاهية المتمحورة حول الركاب

تضع سيارة جينيسيسG90  الجديدة ركابها في صميم فخامتها، فهي تعرّف وتحدّد مفهوم الرفاهية والفخامة عند جميع المستويات من خلال القيم المتمحورة حول العملاء. وتأتي السيارة مستندة على أسس متينة من هندسة الأداء والابتكار التقني والراحة الفائقة.

1- تصميم متميّز

ظهور سيارة جينيسيس G90 يفيض ثقة وأصالة، ويجسد هوية التصميم التي تُعرف بها جينيسيس، والمسمّاة “الأناقة الرياضية”. فقد استطاعت السيارة G90 أن تُعبّر، تحت إشراف كبير مسؤولي التصميم بيتر شراير، أبلغ تعبير عن التفسير الأول لهوية التصميم هذه، التي سوف تنعكس صورتها في جوانب جمالية قوية ومحسّنة في تصاميم سيارات جينيسيس بالمستقبل.

وتتسم الخطوط الخارجية للسيارة، أو ما يُعرف بصورتها الظلية، بالهيبة والتميّز، وتتجلّى أبرز سماتها بغطاء المحرك البارز، وقاعدة العجلات الطويلة ذات الامتدادين القصيرين للمقدمة والمؤخرة، فضلاً عن ارتفاع السطح الخلفي.

2- التصميم الداخلي

أما في المقصورة، فقد خضعت أجود المواد والأسطح والخامات المجلوبة من جميع أنحاء العالم للتصميم وفق مبادئ هندسة العوامل البشرية القائمة على الراحة والفخامة المطلقة.

ويركز كل عنصر من عناصر التصميم الداخلي، عملياً، على احتياجات الراكب، بدءاً من المخطط الأفقي البديهي للوحات التحكّم الخاصة بالسائق، ومروراً بالبراعة الحرفية الفائقة التي تتسم بدقة الخياطة، ووصولاً إلى اختيار المواد والخامات عالية الجودة، ليكتمل المشهد بمجموعة ألوان أنيقة اختيرت بعناية.

وقد أعطي اختيار المواد الداخلة في تركيب السيارة جينيسيس G90 قدراً وافياً من الاهتمام. وتزدان المقصورة بمواد أصلية رفيعة الجودة، في ظلّ اعتمادٍ مبدئيٍ لسهولة التشغيل وعناصر الجمال كأولويات أساسية في التصميم الداخلي للمقصورة. وتحيط بالركاب لمسات من الخشب الحقيقي، تشمل لوحة تشغيل مكسوّة بالجلد المَخيط.

المحركات ونمط القيادة الذكية الخاص بجينيسيس.. في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات