مارس 10, 2016

مرسيدس سي كلاس كوبيه 2016.. جميلة وفخمة

ظهرت مرسيدس سي كلاس للمرة الأولى في الاسواق عام 1993، ولقد ظهر منها حتى الان اربعة اجيال لكن النسخة الكوبية بدأت رسميا بالظهور منذ عام 2000 وهو بداية الجيل الثاني. ومؤخرا قامت الشركة المصنعة بالكشف عن الجيل الجديد من مرسيدس سي كلاس 2016 كوبيه Mercedes C Class 2016 Coupe خلال حفل رسمي في الإمارات.

حافظت شركة مرسيدس على هوية السيارة الجديدة، فالشبك الامامي كبير وضخم ذو تصميم مغزلي يتوسطه شعار مرسيدس. كذلك المصابيح الامامية كبيرة الحجم وذات كثافة عالية وبتقنية LED. ومن الجهة الخلفية أتت السيارة بتصميم عريض مع مخرج عادم للوقود عدد 2 في أسفل المصد.

من الداخل، حصلت المقاعد على اغطية فاخرة ذات تصميم راقي وهي قابلة للتدفئة والتبريد وايضا قابلة للتحريك. اما الكونسول الوسطي فهو عريض وذو مظهر انسيابي حيث يوجد في اعلاه شاشة تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات كما يوجد في التابلوه الامامي انوار LED ذات الون الازرق على ابواب السيارة و كذلك في الكونسول. اما فتحات المكيف فهي ذات تصميم كلاسيكي يشبه كافة التصاميم داخل سيارات مرسيدس.

ستتوافر هذه السيارة بعدد من خيارات المحرك حسب الفئات، النسخة الاولى سعة 2.0 لتر تيربو بعدد 4 سلندر و تعطي قوة 241 حصان والنسخة الثانية سعة 4.0 لتر تيربو بعدد 8 سلندر و يعطي قوة 510 حصان، و حتى الان لم تعلن الشركة عن كافة خيارات المحرك .

بالنسبة إلى السعر المحتمل لهذه السيارة، يتوقع ان يبدأ من 40 الف دولار أميركي.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

لمن ينوي الشراء.. إليك أفضل السيارات للعام 2015

معلومة سريعة: اليك أضرار المطبات على سيارتك

اليك اكثر 10 سيارات توفيرا للوقود

لسائقي السيارات الاوتوماتيكية.. قواعد ذهبية يجب معرفتها

أهم المقالات