أبريل 04, 2015

رينج روڤر SVAutobiography تتمتع بمزايا حصرية غير مسبوقة

يرتقي موديل SVAutobiography لعام 2016 بطراز رينج روڤر إلى مستويات جديدة من حيث التصاميم الأنيقة والفخامة. إذ تساهم المزايا الجديدة والتفاصيل المتقنة والبديعة في تعزيز مكانة المركبة بوصفها أكثر السيارات فخامة وقوة في العالم.

فالسيارة المزودة بمحرك V8 سوبرتشارجد سعة 4.4 لتر بقوة 550 حصان هي الأقوى على الإطلاق في تاريخ سيارات رينج روڤر، مع المحافظة على القدرات المذهلة للقيادة على الطرق الوعرة والفخامة الاستثنائية التي لطالما اشتهرت بها. ويعمل نظام العادم الجديد المزود بأنابيب رباعية مطلية بالكروم على ضمان توفير معدلات تدفق مثالية، كما يعزز بشكل مثالي من جودة هدير المحرك في هذا الموديل الفاخر الذي يركز على الاداء، والذي يتمتع بكفاءة عالية في معدلات استهلاك الوقود والانبعاثات.

وللمرة الأولى في سيارات رينج روفر، يتيح موديل SVAutobiography للعملاء تخصيص سياراتهم بطلاء مميز للبدن من لونين، إذ يمكنهم الاختيار بين تسعة ألوان للجزء السفلي من البدن لتتناغم وتنسجم بمنتهى الجمال مع اللون الأسود سانتوريني للجزء العلوي، ويعمل هذا الجمع الآسر بين مختلف الألوان في إضفاء مسحة من التميز والتفرد.

تم صنع معظم مفاتيح تحكم السائق، مثل إطار مفتاح التشغيل-الإيقاف، وأقراص التحكم، من الألمنيوم الصلب، مع إضفاء لمسات أنيقة تتجلى في نقوش جميلة، كما في دواسات القدمين. ويستمر الاهتمام بأدق التفاصيل ليصل إلى الكونسول الأمامي والخلفي والمركزي، حيث تم استخدام مواد متميزة لحامل الكؤوس وأغطية المقابس.

ويمكن لركاب الصفّ الخلفي الاسترخاء في المقاعد الفخمة التي تكتمل روعتها مع حجرة مبردة وطاولات قابلة للطيّ كهربائياً. وتم دمج خطافات الملابس المصنوعة من الألمنيوم الصلب مع الدعامات الخلفية، في حين تكمل سكك المقاعد المصنوعة من الألمنيوم وسجاد الموهير في الأرضية الأجواء الراقية والمريحة.

ويوفر موديل SVAutobiography ميزة اختيارية جديدة تظهر للمرة الأولى في سيارات رينج روڤر، وتتمثل في أرضية قابلة للسحب عند التحميل. ويمكن سحب الأرضية المصنوعة من الألمنيوم أيضاً إلى الخارج بشكل عملي لتسهيل استخدامها عند التحميل والتفريغ.

ومن الانظمة الالكترونية التي يحيتها التحكّم بتقدّم السيارة على جميع التضاريس (ATPC) للسائق التركيز بشكل حصري على توجيه السيارة، وتخطي العوائق المحيطة، بينما تحافظ السيارة على سرعة ثابتة قد يصعب الحصول عليها أثناء القيادة على التضاريس بالغة الصعوبة لولا وجود نظام (ATPC).

ويعزز نظام التحكّم بتقدّم السيارة على جميع التضاريس (ATPC) قدرة القيادة على الطرقات الوعرة، ويزيد من معايير الأمان والسلامة من خلال تقليل العوامل التي قد تؤثر على تركيز السائق وسحب السيارة. ويمكن تحسين جاهزية نظام التحكّم بتقدّم السيارة على جميع التضاريس (ATPC) بمجرد الضغط على دواسة الفرامل أو الوقود.

لمشاركتنا أفكاركم، تابعونا على انستجرام وتويتر @alamalsayarat

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

تعرف الى سيارتك المناسبة من ملامح وجهك
عادات يجب الالتزام بها لضمان عمل جهاز التكييف بسيارتك
ماذا تعني الأحرف في أسماء سيارات بي ام دبليو ؟
بالصور: أكسسوارات ضرورية لسيارتك.. لو عرفت أنها موجودة

أهم المقالات