مارس 27, 2017

ميني كاونتري مان - 2017

قدّمت ميني موديلها الكروسوفر كاونتري مان للمرة الأولى عام 2010 بوصفه أول عروض ميني من أربعة أبواب وباب خلفي كبير، إلى جانب كونه أول طراز للماركة الإنكليزية بطول يتجاوز حاجز الأمتار الأربعة، إضافة إلى نظام دفع رباعي للعجلات متوافر اختياريًّا، مع إمكانية إرسال حتى 100 في المئة من عزم الدوران للعجلات الخلفية. ومع مطلع عام 2014، جرى إخضاع كاونتري مان لبعض التحسينات والتعديلات. ميكانيكيًّا، قالت ميني إن محركات النسخة الأوروبية الديزل والبنزين من أربع أسطوانات باتت تتوافق حاليًّا مع مقاييس ومعايير يورو 6 المتعلقة بانبعاثات الغازات الكربونية، كما أن كوبر S استفادت من 7 أحصنة إضافية لتصل القوة الحصانية لهذا الموديل إلى 187 حصانًا.

أما النسخة جون كوبر ووركس عالية الأداء من موديل كاونتري مان للجيل الأول فنجدها قُدمت في معرض جنيف الدولي للسيارات 2012، وتستفيد من دفع رباعي للعجلات ضمن باقة التجهيزات القياسية، مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 ليتر مزود بشاحن هواء “توربو” يولد 215 حصانًا. علبة التروس يدوية سداسية النسب او أوتوماتيكية سداسية النسب ايضًا.

وبالانتقال إلى النسخة الخاصة محدودة الإنتاج كاونتري مان بارك لاين فنجدها قُدّمت في معرض جنيف 2015، وهي تستفيد من طلاء خارجي بلون رمادي معدني مع سقف ومرايا جانبية وشرائط خاصة على غطاء المحرك والباب الخلفي والأجزاء السفلية من السيارة بلون أحمر جديد. وبالانتقال إلى المقصورة الداخلية، هناك شعار “بارك لاين” ممهور على العتب الداخلي ولوحة القيادة جنبًا إلى جنب مع أسطح رمادية على الأبواب وبعض أجزاء المقصورة.

المواصفات

المحرك(سم ٣) :

الأسطوانات :

حصان / د.د. :

عزم دوران (ن.م.) / د.د. :

طول (متر) :

عرض (متر) :

ارتفاع (متر) :

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :

أهم المقالات

دليل السيارات

إيجاد سيارتك عن طريق المواصفات