مارس 25, 2014

كرايزلر تاون أند كاونتري/غراند فوياجر - 2014

يعود المينيفان “تاون أند كاونتري” إلى عام 1990، وقد اخضع عام 2011 لتحسينات وتعديلات عدّة، أبرزها تحسين نظام التعليق، من خلال الاستعانة بقضيب مانع للتأرجح أمامي كبير وآخر خلفي جديد، ناهيك عن الاستغناء عن كافة المحركات السابقة سعة أربعة و 3.3 ليترات، واعتماد محرك فئة بنتاستار V6 سعة 3.6 ليترات يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات. وبالنسبة لمبيعات “تاون آند كاونتري”، فنجدها بلغت في السوق الأميركية وحدها 111.744 وحدة في عام 2012 الماضي.

جديد عام 2013 بات يتمثل بإطلاق النسخة النسخة S الأعلى أداءً من تاون آند كانتري، علماً بأن الميني فان الجديدة باتت تستفيد من خصائص وتجهيزات الفئة S الشبيهة بتلك المتوافرة بعروض 300 الشقيقة.

وتنحصر الخصائص والتجهيزات الجديدة في أربعة ألوان جديدة لطلاء الهيكل الخارجي، جنباً إلى جنب مع شبك التهوئة الأمامي أسود اللون، والزوائد الداكنة بالمصابيح الرئيسية مع العجلات الضخمة قياس 17 بوصة المصنوعة من الألمنيوم. وبالانتقال إلى المقصورة الداخلية، تنسحب الألوان الداكنة الخارجية على المقاعد الجلدية أو القماشية، كما أضافت كرايزلر نظاماً ترفيهياً جديداً من نصيب الركاب الخلفيين يستفيد من أقراص بلوراي ودي في دي، كما أنه مُدعّم بوصلات الناقل العام USB ومدخل HDMI.

على الصعيد الميكانيكي، تم الاستعانة بنظام تعليق رياضي ومحرك فئة بنتاستار V6 سعة 3.6 ليترات يتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية سداسية النسب.

المواصفات

المحرك(سم ٣) :

الأسطوانات :

حصان / د.د. :

عزم دوران (ن.م.) / د.د. :

طول (متر) :

عرض (متر) :

ارتفاع (متر) :

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :

أهم المقالات

دليل السيارات

إيجاد سيارتك عن طريق المواصفات