مايو 25, 2016

كاديلاك SRX - 2016

ظهرت هذه الكروسوفر متوسطة الحجم للمرة الأولى عام 2004، تلاها الجيل الثاني عام 2010. وتتميز SRX للعام 2015 بألوان خارجية جديدة تتمثل بالبني البرونزي المعدني، والأرجواني المعدني. وتقدم كاديلاك SRX مقصورة داخلية أكثر رحابة مع مقاعد قادرة على استيعاب خمسة أشخاص، ومساحة كبيرة للأمتعة، ونظام CUE المعلوماتي الترفيهي، ونظام مانع الضوضاء النشط الذي يقوم بالاستفادة من مايكروفونات لتحديد الضوضاء المحيطة.

ويتميز تصميم هذه المركبة باعتماده على بنية التصميم الكلاسيكية من كاديلاك، عبر اللمسات الفاخرة التي تطال جميع تفاصيلها، ابتداءً من لوحة العدادات الغنية بالتقنيات المتطورة، والقوة المحركة عالية الأداء، ووصولاً إلى تجهيزات الراحة والملاءمة الحصرية المصممة لتفوق التوقعات مع قدرات سحب وقطر تصل إلى 1587 كلغ، ونظام دفع أمامي أو كلي للعجلات، علماً بأن النظام الأخير يعتمد على ترس تفاضلي خلفي محدود الانزلاق.

وتأتي SRX بفتئين: الفخمة، والفاخرة، مع نظام الدفع الرباعي المتواصل في كلتاهما. وتأخذ جميع طرازات SRX قوتها من المحرك V6 سعة 3.6 ليترات بالحقن المباشر، القادر على توليد 308 أحصنة و358 نيوتن متر من عزم الدوران، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات طراز Hydra-Matic 6T70، يحتوي على ميزة Eco التي يمكن اختيارها من قبل السائق، والتي تضبط نقاط نقل السرعة لتحقيق مستويات تصل إلى 1 ميل لكل غالون في توفير استهلاك الوقود، في ظل ظروف القيادة الاعتيادية.

المواصفات

المحرك(سم ٣) :

الأسطوانات :

حصان / د.د. :

عزم دوران (ن.م.) / د.د. :

طول (متر) :

عرض (متر) :

ارتفاع (متر) :

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :

أهم المقالات

دليل السيارات

إيجاد سيارتك عن طريق المواصفات