أغسطس 24, 2015

بيتل آر الجديدة تصل قريبا إلى الشرق الأوسط

سينضم النموذج الجديد من فولكس واجن بيتل آر إلى تشكيلة طرازات فولكس واجن “آر” الشرق الأوسط والتي تضم حاليا كلا من غولف آر، شيروكو آر، ونماذج آر لطرازات طوارق، تيغوان، وسي سي.

تستعرض بيتل آر كامل الخصائص الرياضية لخط فولكس واجن آر، فممتص الصدمات يأتي بمآخذ هواء أمامية لتغذية المزيد من الهواء إلى محرك بقوة 210 حصان وسعة 2.0 ليتر مزود بشاحن توربيني.

أما الجزء الخلفي من السيارة فيمتاز بناشر منخفض إضافة إلى شعار آر على عتبات الأبواب. ويتمم المظهر القوي للطراز عجلات “مونتيري” من مزيج المعادن بحجم 20 بوصة، يعلوها مصدات بمظهر قوي.

ولتتناسب مع الهيئة الرياضية الخارجية، تأتي المقصورة الداخلية بشكل جريء، مع المقاعد الرياضية المكسوة بقماش من لونين، وعجلة القيادة المتعددة الوظائف المكسوة بالجلد مع شعار آر، ومجموعة من المقاييس الرياضة على الجزء العلوي من المنصة الوسطي لتضيف لمسة من سيارات السباق.

خط طرازات آر الجديد متاح بشكل قياسي مع سقف بانورامي، ومصابيح زينون أمامية مع أضواء LED منفضلة تعمل في وضح النهار، وعجلة قيادة متعددة الوظائف مكسوة بالجلد مع وظيفة تبديل السرعات والتحكم بالأنظمة الراديوية والترفيهية، والمزيد من التواصل مع السيارة مع تقنية الشاشة التي تعمل باللمس، مع واجهة استخدام مريحة وبديهية، واتصال متعدد للهاتف باستخدام تقنية بلوتوث ووصلة USB.

ستتوفر بيتل آر عند وكلاء فولكس واجن في كل من أبوظبي والبحرين ودبي والكويت وقطر ابتداءاً من سبتمبر 2015.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

من أخطر الطرقات في العالم.. لمن يجرؤ فقط (فيديو)

بالفيديو: قاد بجنون ليربح الشرط !

اليكم أكثر السيارات التي تحافظ على سعرها عند اعادة بيعها

نصائح لتبريد السيارة في فصل الصيف.. تعرف اليها

أهم المقالات