سبتمبر 28, 2016

شاحنات Scania تخدم كساعة يد لمدة 24 ساعة (فيديو)

كان هناك الكثير من فيديو الأعمال المثيرة التي تشمل الشاحنات الثقيلة في السنوات الأخيرة، وفولفو وضعت بعضا من الفيديوهات الأكثر إثارة للإعجاب وتسلية. حتى لا يتفوق عليها، قام زميل صانع الشاحنات السويدية سكانيا، وهي شركة تابعة لمجموعة فولكس فاجن، بإنتاج فيديو قد يتقدمهم كلهم.

للفيديو الجديد، جمعت سكانيا 14 شاحنة مع مقطورة سحب لتشكيل ساعة وظيفية عملاقة. غطت الساعة 750،000 قدم مربع من مطار مهجور، مع علامات حول محيط الساعة للساعات والدقائق. خدمت الشاحنات كعقارب الساعة والدقيقة والثواني لمدة 24 ساعة كاملة في سبتمبر 20. استغرق ما مجموعه 90 سائق يأخذون الأدوار بتحريك العقارب في الوقت المناسب تماما. للشاحنات الخمس التي شكلت عقارب الثواني، كان على الشاحنة الأقرب إلى الوسط الحفاظ على سرعة ثابتة من 8 ميل في الساعة في حين كانت الشاحنة في الخارج تحافظ على 33 ميلا في الساعة من أجل إتمام دوران واحد في 60 ثانية. وفي الوقت نفسه، كانت الشاحنات في الدقيقة والساعة تبدأ وتتوقف بتزامن لتظهر وكأنها تعمل.

تم تصوير الشاحنات من خمس زوايا كاميرا مختلفة، ولكن تم بث الحيلة مباشرة كلها من وجهة نظر عين طير. لمعرفة المزيد عن كيف فعلوا ذلك، تحقق من الفيديوهات في الصفحة الثانية>>>

أهم المقالات