فبراير 21, 2017

سيارة ترامب فيراري F430 قد تصبح ملكك

الآن, وبعد أن أصبح دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة، فإن أي شخص حاز على شيء كان يملكه ترامب سابقاً يمكن وسوف يستخدم اسمه لزيادة قيمة هذا الشيء.

وبعد يومين من عرض سيارته الليموزين كاديلاك السابقة للبيع, قام ترامب براء سيارة الفيراري F430 هذه وكان ذلك في العام 2007, وهي تحتوي على الأوراق اللازمة لإثبات ملكيتها السابقة.

وحافظ ترامب على هذه السيارة حتى عام 2011، ولم تتم قيادتها لأكثر من 3862 كلم. غير أنه باعها لاحقاً حيث انتهى بها المطاف في حوزة البائع الحالي.

وقد قام صاحبها الثاني بالإعتناء بها بشكل ممتاز, كما يثبت ذلك غطاء روسو كورسا الخارجي الجلدي البيج مع مقاعد على طراز دايتونا, والآن وبعد عشر سنوات على شرائها من قبل ترامب نفسه فهي لم تسجل على عداد المسافات أكثر من 9656 كلم.

يقدر لهذه السيارة أن تباع بمبلغ يتراوح ما بين الـ250000 والـ350000 دولار أميركي في فعاليات مزاد AuctionsAmerica، وذلك في 1 نيسان/أبريل، مصحوبة بسجلات الخدمة، بالإضافة إلى جميع الكتيبات الأصلية، ومجموعة الأدوات، وغطاء السيارة مع حقيبة إلخ…

وصرح المسؤولون عن المزاد أن هذه السيارة قد تكون على الارجح أول سيارة سوبر مملوكة من قبل رئيس الولايات المتحدة، وإذا كان الأمر كذلك، فبإمكان هذا الأمر أن يعزز من قيمتها الفعلية.

المصدر: Car Scoops

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

كيف تعمل أقسام المحرك في سيارتك؟

نصائح ذهبية لتوفير الوقود أثناء القيادة

الواقع المعزز في بي ام دبليو i.. خطوة عملاقة في عالم السيارات!

أهم المقالات