ديسمبر 07, 2016

“وحش الجحيم الأخضر” من مرسيدس AMG – صور

أطلقت مرسيدس-بنز الشرق الأوسط العنان لأقوى طرز مرسيدس-AMG: سيارة GT R الجديدة كليا، وذلك بحضور بطل فريق مرسيدس AMG بتروناس للفورمولا 1 لويس هاميلتون.

وكونها تشتهر أيضاً باسم “وحش حلبة الجحيم الأخضر”، ظلت السيارة الفائقة والجبّارة مأسورة في قفص خشبي على جزيرة “زايا نوراي” بأبوظبي، إلى أن حرّرها بطل السباقات الحقيقي لويس هاميلتون، مع تجمّع الضيوف ووصولهم لحفل الإطلاق.

تتمتع السيارة بقوة جبّارة، هي وحش قوي تم ابتكاره للانطلاق على حلبات السباقات الأشد تحدياً حول العالم. سيارة GT R تجمع بين ديناميكيات القيادة لسيارة مرسيدس للسباق AMG GT3، مع الوظائف العملية اليومية لسيارة AMG GT. إنها أعجوبة تقنية حقيقية تستحق وصفها بوحش حلبة الجحيم الأخضر”.

ومن على حلبات السباق الأكثر تطلباً في العالم ومباشرة إلى الطريق؛ لم تحشد مرسيدس-AMG من قبل هذا الكم الهائل من تكنولوجيا رياضة السيارات وتضعها في مركبة ضمن سلسلة الإنتاج مثلما فعلت مع سيارة AMG GT R. فهنا، تتناغم مجموعة من العناصر مثل مفهوم المحرك المثبّت في المنتصف خلف المحور الأمامي مع محور ناقل، ومحرك التوربو المزدوج V-8 بقوة قدرها 430 كيلووات/ 585 حصان، ونظام التعليق المعدّل على نطاق واسع، والديناميكيات الهوائية الجديدة والبنية الهيكلية الذكية وخفيفة الوزن، لترسي جميعها أساساً متيناً لتجربة قيادة ديناميكية غير مسبوقة.

وحتى من بعيد، فإن الطلاء الخاص والحصري باللون الأخضر “ AMGجرين هيل ماغنو” يعبّر دون أدنى شك عن أصول هذه السيارة الرياضية، حيث قضت معظم مراحل تطويرها في مسارات “الجحيم الأخضر” لحلبة نوربورغرينغ للسباقات.

وبادر مهندسو الديناميكيات الهوائية وخبراء التصميم بالعمل بشكل مكثّف لإحداث توازن سلس بين النقاء الهادئ والرصين لمرسيدس، والجينات الحيوية والنابضة لعلامة AMG. فالشكل يتبع الوظائف، والوظائف تدعم الشكل: وبهذا، تتسم جميع عناصر GT R بفائدة تكنولوجية متأصّلة، وتساهم في بلوغ ديناميكيات القيادة المحسّنة، في حين جعل خبراء الديناميكيات الهوائية من أمنيات المصممين واقعاً ملموسا.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

هذه هي أفضل الطرق لتلميع جنوط السيارة

بالفيديو: تعلّم إجراء البولش لسيارتك بنفسك

للمقاعد الجلدية في السيارة أصول خاصة في التنظيف

طريقة فعالة لتحسين الإنارة في مصابيح سيارتك الأمامية

أهم المقالات