ديسمبر 16, 2016

من أجمل ابتكارات Koennigsegg

تمكنت كوينيجسيج دائما من الجمع بين الابتكار مع العناد لتحقيق الكمال وهذا ما يجمع هذا المصنع السويدي واحد من نوعه. مكان واحد كوينيجسيج هي حقاً فريدة من نوعها فيه هو مخمدات Öhlins التي تحتويها.

وقد قامت كوينيجسيج بتوثيق التصنيع رقم 128 وهو RS Agera السابعة من أصل 25 لتصنيعها. السيارة قانونية بالكامل للقيادة على الطرقات السياحية. أحدث توثيق في سجل التصنيع يغوص عميقاً في الإطار الثانوي ونظام التعليق للسيارة.
هناك الكثير من الاشياء التقنية المثيرة للاهتمام ولكن واحد من الأجزاء الأكثر إثارة للاهتمام من أحدث RS Agera هو مخمدات Öhlins. تصبح هذه المخمدات العادية شيئا خاصا عندما تضع كوينيجسيج يدها عليها. فريق الكهربائية في كوينيجسيج يفكك نموذج التحكم ويقوم بتثبيت تصميم المعالج ولوحات الدارات الكهربائية في المصنع.

تسمح لوحة الدوائر هذه لكوينيجسيج بضبط نظام تعليق السيارة من أي مكان في العالم. لقد قرأت جيداً … ضبط وتعديل نظام التعليق، من أي مكان في العالم.

على سبيل المثال، في مضمار السباق، يمكنهم تحليل أداء السيارة وإعادة برمجة المخمدات لجعلها تعطي أداء أفضل. هذا التحليل يمكن القيام به على الفور من قبل المالك أو يمكن أن يتم ذلك عبر الإنترنت من خلال كوينيجسيج في المصنع، وبغض النظر عن المكان الموجودة فيه السيارة.

نشك أن نرى هذا النوع من الافراط في الإعداد على سيارة تويوتا كورولا في أي وقت قريب – ولكن كوينيجسيج لا تتأخر في اعطائنا لمحة عن احتمالات لسيارات الغد.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

فيديو مدهش.. دراجة تتفوق على سيارة فيراري في سباق يخطف الأنظار

سعودي يحقق شهرة عالمية بأسطول سياراته الفاخرة (فيديو)

غسل المحرك: ضرورة نافعة أم مضرة لسيارتك ؟

بخطوات بسيطة تجعل من بطارية سيارتك أبدية!

أهم المقالات