أكتوبر 21, 2016

نيسان فوغا - 2016

السيدان النخبوية كبيرة الحجم فوغا قُدمت للمرة الأولى بخريف عام 2004، علمًا بأنها تستعين بقاعدة عجلات أعرض وأطول من قاعدة عجلات نيسان .FM

وبعد إيقاف إنتاج عروض سيما وبريزيدنت في خريف 2010، باتت فوغا السيارة الأعلى والأفخم تجهيزًا لدى نيسان.

وفي أميركا الشمالية وأوروبا، تُباع فوغا بوصفها الجيل الثاني والثالث من إنفينيتي .M

ومن خلال معرض طوكيو 2009، قدمت نيسان الجيل الثاني الأحدث من تلك السيدان النخبوية المترفة لعام 2010، والتي تستفيد من محركين فئة V6 بسعة 2.5 و 3.7 ليترات، يولدان 225 و333 حصانًا على التوالي.

أما أبرز ما بطراز نيسان فوغا الجديد كليًا، فيتمثل بتقنيات السلامة والأمان المتفوقة المدعمة حصريًا، إلى جانب باقة مميزة من الأنظمة الإلكترونية المتطورة.

وفي هذا السياق، باتت فوغا مدعمة بنظام المكابس المزدوجة لمخمدات أنظمة التعليق لخفض الاهتزازات وتعزيز سلوك القيادة ومرونتها، اضافة الى نظام “الدواسات الذكية”، والتي تعتمد على المعلومات المستقاة من أنظمة الملاحة الإلكترونية التي تشير إلى اقتراب المرور من منعطف ما، مما يعني تحرك دواسة الكبح تلقائياً دون تدخل السائق، وأنظمة تعزيز الاستقرار عند الانعطاف CSA ونظام التحذير عند تخطي المسار، ومثبت السرعة المتأقلم وغيرها من الأنظمة الرائدة.

تصميميًا، تحمل الخطوط الخارجية تصميمًا ديناميكيًا من مختلف الجوانب، يعززه طابع الهيبة مفتولة العضلات بالواجهة الأمامية، مع اعتماد غطاء محرك طويل ورفاريف نافرة، وأكتاف عريضة تخفي عجلات كبيرة بقياس 20 بوصة.

وفي خريف عام 2010، تم إطلاق نسخة هجين من فوغا مزودة بمحرك بنزيني فئة V6 سعة 3.5 ليترات بقدرة 313 حصانًا وعزم 358 نيوتن متر، بالإضافة إلى محرك كهربائي بقدرة 68 حصاناً.

المواصفات

المحرك(سم ٣) :

الأسطوانات :

حصان / د.د. :

عزم دوران (ن.م.) / د.د. :

طول (متر) :

عرض (متر) :

ارتفاع (متر) :

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :

أهم المقالات

دليل السيارات

إيجاد سيارتك عن طريق المواصفات