مايو 25, 2016

لنكولن MKS - 2016

عام 2006 أطلت هذه السيدان النخبوية كبيرة الحجم للمرة الأولى في حلة اختبارية قبل إطلاق النسخة التجارية في خريف 2007. ويمكن القول إن طراز MKS ما هو إلا خليفة طراز LS السابق والمزود بمحرك فئة V8، لاسيما وأنه يستهدف في المقام الأول الفئة الفتية الشابة من الزبائن.

تصميميًا، تتمتع MKS بتصميم عصري لافت، ونظام “سينك”، ونظام “إيزيفيول” الجديد، اضافة الى النظام السمعي فئة THX المتطور، ومثبت السرعة المتأقلم، إضافة إلى نظام الدخول الذكي دون الاستعانة بمفاتيح تقليدية، والمصابيح الرئيسية المتأقلمة والمستشعرات الأمامية والخلفية لرصد العوائق غير المرئية أثناء ركن السيارة، وغيرها.

ميكانيكيًا، زودت MKS بمحرك فئة V6 بسعة 3.7 ليترات، يولد قدرة 270 حصاناً ويتصل بعلبة تروس أتوماتيكية من ست سرعات، تنقل عزم الدوران إلى نظام دفع رباعي دائم. وفي خريف عام 2012 تم إخضاع MKS لبعض التحسينات والتعديلات المميزة أبرزها شبك التهوئة الأمامي الجديد المقسم إلى جزئين، وإن أكد الصانع الأميركي على أن كل جزء من السطح الخارجي اعتباراً من عمود A وحتى المقدم جديد بما في ذلك الصادم وغطاء المحرك والمصابيح الرئيسية والرفاريف الأمامية.

كما نالت MKS الجديدة مصابيح خلفية عاملة بأضواء LED وتصميم جديد لمخارج العادم، وغيرها. ميكانيكياً، استفادت MKS من محرك فئة V6 سعة 3.7 ليترات يولد قدرة 300 حصان، اضافة الى محرك فئة إيكوبوست سعة 3.5 ليترات بقدرة 355 حصاناً.

المواصفات

المحرك(سم ٣) :

الأسطوانات :

حصان / د.د. :

عزم دوران (ن.م.) / د.د. :

طول (متر) :

عرض (متر) :

ارتفاع (متر) :

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :

أهم المقالات

دليل السيارات

إيجاد سيارتك عن طريق المواصفات