نوفمبر 22, 2015

جي إم سي يوكون - 2016

تقدم طرازات جي إم سي يوكون ويوكون XL ويوكون دينالي 2015، المزيد من القدرات والتحسينات، إضافة إلى المزيد من القوة، والمقاعد القابلة للطي بشكل مسطح، والمقصورة الهادئة. وبفضل العائلة الجديدة من محركات EcoTec3 المتطورة، من المتوقع أن تقدم هذه المجموعة أفضل معدلات توفير استهلاك الوقود لمحرك V8 ضمن فئتها.

قُدم موديل يوكون للمرة الأولى عام 1992 بوصفه نسيباً لطراز شفروليه تاهو، ضمن فئة السيارات الترفيهية الرياضية متعددة الاستخدامات SUV من الحجم الكبير. الجيل الأحدث من يوكون لعام 2015 تم إطلاقه بمعرض لوس أنجلس للسيارات في خريف عام 2013 الماضي، جنباً إلى جنب مع الأشقاء شفروليه تاهو ونسيبه سوبربان. ويمكن القول إن يوكون والنسخة دينالي يتوافران بطولين مختلفين: 5179 ملم للنسخة التقليدية و5697 ملم للنسخة .XL

ميكانيكياً، تم توفير محرك فئة V8 سعة 5.3 ليترات بقدرة 355 حصاناً بالموديلين يوكون ويوكون XL، بينما جاءت نسخة دينالي حصرياً بمحرك فئة V8 سعة 6.2 ليترات بقدرة 420 حصاناً. ويدعم التصميم المتميز للهيكل والتقنيات المتطورة – التي تتضمن تقنيات جديدة في مجال السلامة والأمن – قدرات يوكون الكبيرة، في الوقت الذي تم فيه تصميم قائمة أكثر شمولية من المعايير القياسية وخيارات الترفيه المعززة، لتوسيع نطاق خصائص المظهر الفريد لواحدة من أكثر السيارات شعبية في الفئة الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم.

المواصفات

المحرك(سم ٣) :

الأسطوانات :

حصان / د.د. :

عزم دوران (ن.م.) / د.د. :

طول (متر) :

عرض (متر) :

ارتفاع (متر) :

قاعدة عجلات (متر) :

سرعة قصوى (كلم/س) :

تسارع 100-0 (ث) :

أهم المقالات

دليل السيارات

إيجاد سيارتك عن طريق المواصفات