يوليو 24, 2014

يوكون وتيراين يتصدران فئتهما في دراسة الجودة الأولية

تعادلت كل من جي إم سي يوكون وتيراين في حجز المركز الأول في فئتهما ضمن دراسة J.D. Power 2014 للجودة الأولية. كما وتمكنت جي إم سي سييرا HD للمهام الثقيلة من حصد المركز الثاني ضمن فئة سيارات بيك- أب المهام الثقيلة كبيرة الحجم.

وتعتمد دراسة J.D. Power للجودة الأولية 2014 على ردود أكثر من 86,000 مشتر ومستأجر لطرازات العام 2014 الجديدة، ويتم إجراء الاستطلاع بعد 90 يوم من التملّك. وتوفر الدراسة معلومات مفيدة لمصنّعي السيارات، يمكنهم استخدامها لتحديد المشاكل بشكل سريع، وريادة التطوير.

وفي وقت مبكر من هذا العام، حققت جي إم سي يوكون المركز الأول عن فئتها ضمن دراسة J.D. Power 2014 لاعتمادية السيارات، التي استخدمت فيها J.D. Power المعلومات التي تم جمعها من مالكي السيارات التي يبلغ عمرها 3 سنوات، أو طرازات العام 2011، لتقييم الاعتمادية الإجمالية.

وتستمر علامة جي إم سي بحضورها القوي في المنطقة، وهي تتمتع بأحد أقوى معايير الجذب بالمقارنة مع أي علامة تصنيع سيارات في المنطقة. وتضع جي إم سي تجربة العملاء في صميم كل ما تقوم به. وتأتي نتائج هذه الدراسة لتكون بمثابة دليل إضافي على منهج جي إم سي، والتزامها تجاه تقديم أرقى معايير الجودة لعملائها.

وتشترك جميع طرازات جي إم سي بكونها مبنية اعتماداً على فلسفة “يفرض هيبته”، التي تعتبر مقياس جي إم سي الذي يقدم مزايا الصلابة المتقنة والإبداع الاحترافي النابض بالشغف، التي تنعكس في جميع طرازات العلامة.

أهم المقالات