أغسطس 29, 2016

لا تفعلوا ما فعلته هذه المرأة!

امرأة من وسط كازاخستان تفاجأت أن الكثير من الناس على الانترنت يجدون مشكلة في دفعها لابنها في عربة من سيارة وهي تتحرك. الفيديو ظهر هذا الاسبوع والأم في الفيديو يتم التعرف عليها فقط بإسم اناستازيا من مدينة كاراجاندا كما ذكرت صحيفة SUN.

تم تصوير الفيديو في موقف للسيارات من قبل صديق للعائلة. يمكن أن ترى من خلاله اناستازيا توجه كل من السيارة وعربة طفلها من الداخل. الزوج قاد بسرعة على طول الأسفلت. وجد الفيديو طريقه إلى وسائل الإعلام الاجتماعية حيث لم يصدق المعلقون مستوى التهور. فوجئت اناستازيا من جانبها أن يكون لدى أي شخص مشكلة مع تصرفاتها.

“ابني يحب ذلك كثيرا، وكان يضحك طوال الوقت. وأضفنا بعض الموسيقى إلى الفيديو ونشرته على صفحتي على وسائل الاعلام الاجتماعية ولكن بعد ذلك شخص آخر أعاد نشره. لقد صدمت. لم أكن أتوقع مثل هذا الاهتمام. لقد تم تصويري على أني حمقاء ولكن أنا أحب ابني، ولن أضعه في خطر.”

ولكن الطفل الصغير كان بالتأكيد في خطر. وكانت الشرطة مهتمة في التحقيق في الحادث. وقال المتحدث بإسم الشرطة أنهم يتحققون من الفيديو، وسوف يتخذون قرارهم قريباً.

هذا خطير جداً ومن الواضح أن تحذير “لا تحاول ذلك في المنزل” يبدو زائدا عن الحاجة. لكن على محمل الجد، لا تحاول ذلك في المنزل، أو أي مكان آخر.
شاهد الفيديو في الصفحة التالية >>>

أهم المقالات