أغسطس 10, 2016

فيراري 288 GTO تعرض في مزاد ميكيوم بمونتيري

إذا كنت شخصاً ثرياً يهم بحضور مسابقة الأناقة في بيبل بيتش هذا العام، فقد ترغب أيضاً في تخصيص بعض المال لإنفاقه. فميكيوم تقدم سيارة فيراري 288 GTO الرائعة هذه في مزادها بمونتيري.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون الكثير حول سيارة GTO 288، فهي واحدة من أعظم السيارات السوبر رياضية من فيراري، والتي غالباً ما تتم مقارنتها مع خليفتها F40.

وقد تم بناء هذه السيارة في الأصل للمجموعة الثانية من سباقات الرالي السريعة والخطيرة وقد برزت من خلال محركها المزدزج التوربو V8 سعة 2.8 لتر بقوة 400 حصانا. ليس ذلك فحسب، فهيكلها الصلب قد تم صنعه من ألياف الكربون المتطورة والبدن من ألواح كيفلار.

هذا النموذج تحديداً لم يسر لأكثر من 11000 كيلومتر بحسب ما يظهره عداد المسافات. وهو نصف متوسط المسافة التي نقوم بقطعها بسياراتنا عادة.

وهي تعتبر سيارة مريحة بحيث تحتوي على حزمة من الخيارات من تكييف الهواء إلى جهاز ستيريو ونوافذ كهربائية.

هذه السيارة قد تكون لك في حال تمكنت من رصد المبلغ المطلوب لشرائها عبر المزاد, فميكيون تتوقع أن تباع هذه السيارة بمبلغ يتراوح بين المليونين والثلاث ملايين دولار أميركي في المزاد, فقد قدرتها شركة هاغرتي للتأمين بحوالي 2350000 دولار أميركي وهو ما يعتبر قفزة هائلة في السعر بعد أن قدرتها Hemmings قبل 5 سنوات بـ650 ألف دولار أميركي.

المصدر: Auto Blog

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار:

كم سيبلغ سعر سيارة فيراري إنزو السوداء اللامعة الفريدة؟

إدارة أوباما تريد سيارات كهربائية تشحن في أقل من 10 دقائق

لامبورغيني هوراكان تحصل على أدوات جديدة لتغيير مظهرها

أهم المقالات