ديسمبر 09, 2016

فيديو: رحلة 200mph في فيراري FXXK

لا تقلق إذا كنت فشلت في العثور على 2.5 مليون € خلف الأريكة لتحصل على أسرع فيراري، مخصصة للمسار فقط، FXXK المستانف على لافيراري.فبفضل بعض لقطات من Finali Mondiali الاسبوع الماضي في ولاية فلوريدا، يمكنك أن تركب في واحدة مجانا.

وبطبيعة الحال، انها ليست ملهفة كالجلوس وراء العجلة بنفسك. ولكن ليس سيئاً جداً الاستماع إلى محرك 6.3 لتر V12 يصرخ بكل أحصنته 848bhp التي تزوجت مع عدد أحصنة 187bhp من محرك كهربائي لخلق الكثير من السرعة المجيدة على مسار دايتونا الأسطوري.

فقط للتلخيص، FXXK هي أحدث سيارة من قسم Corse Clienti فيراري. انها محدودة المدى مخصصة فقط للمسار للطبقة الفاحشة الثراء من قاعدة عملاء الشركة التي تفضل أن تعمل على حافة النزيف من الأداء العالي، بدلا من تكليف سيارة مشروع خاصة أو تشغيل سيارة فورمولا ١ خرجت عن الخدمة.

وعلى مدار السنة، سوف تشحن فيراري السيارة الى ثمانية أحداث تمتد على مسارات السباق الأكثر شهرة في أوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية. وكما السيارة، فريق دعم كامل لتعليم الناس كيفية الحصول على أفضل النتائج من السيارة، وإصلاحها إذا تعطلت. في المقابل، كل ما عليك القيام به هو قيادة السيارة كعمل من أعمال البحث والتطوير. تماما مثل الرجل في الفيديو أدناه.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

طرق سريعة لازالة أصعب البقع من السيارة

4 أدوات منزلية تخلصك من خدوش السيارة

خطوات بسيطة لاخفاء صدمات السيارة بعد تعرضها لحادث سير

ثلاث طرق مضمونة للتخلص من الخدوش في زجاج سيارتك

أهم المقالات