أكتوبر 20, 2016

جي إم سي أكاديا 2017 الجديدة تصل إلى لبنان

سيارة خارقة تحتوي على مجموعة حيوية من الخيارات والتحسينات المدعومة بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال أنظمة السلامة مع محرك V6 جديد سعة 3.6 لتر وبقوة 310 حصان، وصلت إلى لبنان.

إذ أعلنت شركة رسامني يونس للسيارات وجي إم سي الشرق الأوسط عن إطلاق جي إم سي أكاديا 2017 الجديدة كلياً في لبنان، خلال حفل خاص أقيم في فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند في بيروت.

تقدم أكاديا الجديدة قوّة محرّك أكثر فعالية، كما وتعود أكاديا أيضاً بفئة دينالي الفاخرة في العام 2017، برفقة الفئة الرياضية All Terrain التي توفر قدرات معززة للقيادة على الطرقات الوعرة. يوفر التغيير الاستراتيجي الذي حصل عليه تصميم أكاديا 2017 سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم في موقع يتوسط تيراين المدمجة ويوكون كبير الحجم. وبحسب فئتها، توفر أكاديا 2017 قدرة استيعاب 5، أو 6، أو 7 ركّاب، إضافة إلى قدرات أفضل على المناورة مقارنة بالجيل الأول.

ويولّد محرك V6 الجديد سعة 3.6 لتر المتوفر اختيارياً المزيد من القوة والفعالية عند مقارنته بالطراز الحالي، مع قدرات قطر تفوق 1800 كيلو غرام تقديرياً (مع حزمة القطر المتوفرة اختيارياً). وهو قادر على توليد قوة تبلغ 310 حصاناً و9.41 لتر / 100 كيلو متر لناحية مستوى استهلاك الوقود للدورة، للمركبات من طراز الدفع الرباعي. بالإضافة للمحرك الجديد، توقيت الصمام، والتوفير في استهلاك الوقود، تم اقران محرك V6 بناقل حركة أوتوماتيكي ست سرعات وبمحدد لوضع محرك الأقراص.

تعتمد أكاديا 2017 على إرث عريق من المزايا العملية الفائقة، مع حصولها على تجهيزات جديدة مصممة لتلبية حاجات العائلة بدءا من خصائص السلامة، مرورا بأحدث المميزات التكنولوجية ليبقوا على تواصل، وصولا الى ميزة طي مقاعد الصف الثاني التي تطور ميزة الانزلاق الذكي للمقاعد الموجودة في الطرازات الحالية. وتوفر هذه الميزة الجديدة المزيد من المرونة في عمل المقاعد، من ضمنها إمكانية الانزلاق والإمالة الجانبية، حتى مع وجود مقعد الأطفال. وقد تم تجهيز المركبة أيضا بجهاز منبه في المقعد الخلفي، مهمته الأساسية تنبيه السائق في حال نسيانه شيئا ما في الصفين الثاني والثالث من المقاعد.

بوزنها الخفيف، صممت أكاديا الجديدة لتخترق سوق سيارات الدفع الرباعي المتوسطة الحجم، مع تركيز أكبر على مزايا التطور والتحسينات، مع الحفاظ على ذلك المظهر العريق والشهير بالعلامة، ضمن لمسات تطور خاصة لناحية التصميم الداخلي المنفذ بعناية، لتقدم لعملاء جي إم سي تصميما داكنا يعكس الثقة بالنفس الذي لطالما ميزة مركبات جي إم سي.

تتوفر جي إم سي أكاديا 2017 في جميع صالات عرض جي إم سي في لبنان ابتداءا من الشهر الجاري، مع كفالة صالحة لغاية 60,000 كم \ أو ثلاث سنوات لطرازي SLE و.SLT و80,000 كم \ أو أربع سنوات خدمة صيانة لطراز دينالي فضلا عن كفالة لغاية 100,000 كم \ أو ثلاث سنوات، وأربع سنوات من المساعدة على الطرقات 24/7.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

أساليب بسيطة لحماية سيارتك من السرقة.. تعرف اليها

افعلها بنفسك.. أمور عليك صيانتها شخصيا في سيارتك

لهذا السبب.. يجب الابتعاد عن ملء خزان الوقود بأكمله (فيديو)

ايّاك وتصديق هذه النصائح.. ستدمر سيارتك !

أهم المقالات