أغسطس 30, 2016

جينيسيس G90 تبهر ركابها بفخامتها المطلقة وتقنياتها الحديثة

تنتظر أوساط عالم السيارات وصول علامة السيارات الفاخرة جينيسيس إلى منطقة الشرق الأوسط، مع استعدادات معارض السيارات لاستقبال طرازها الفخم G90 الذي سيحطّ الرحال بالمنطقة في الأسبوع المقبل. وتُولي جينيسيس تصميم سياراتها اهتماماً كبيراً ضمن سعيها إلى إحداث تغيير إيجابي في حياة العملاء، تصبح معه سيارة جينيسيس ركيزة مهمة في نمط معيشتهم.

وتتحلّى السيارة جينيسيس G90 بعدد من أرفع الابتكارات التقنية العالمية، وأعلى مستويات التطور والراحة والأداء الديناميكي المتاحة في فئة أفضل السيارات الفاخرة المتميزة. وينصبّ تركيز كل عنصر من عناصر التصميم الداخلي للمقصورة، بطريقة عملية فعالة، على احتياجات الركاب، بدءاً من أدوات التحكّم البديهية الخاصة بالسائق وصولاً إلى البراعة الحرفية الفائقة في التصميم، والتي تتسم بدقة الخياطة، واختيار المواد عالية الجودة، وبمجموعة أنيقة من الألوان.

وتأتي السيارة G90 مجهزة بمحرّك متاح بواحد من ثلاثة خيارات: 3.3 لتر بستّ أسطوانات على شكل V، أو 3.8 لتر بستّ أسطوانات على شكل V، أو 5.0 لتر بثماني أسطوانات على شكل V، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات، وهي تتسم بكونها سيارة سيدان ذات حجم كامل تجسّد التصميم الرياضي الأنيق للعلامة التجارية، مع غطاء بارز للمحرك، وقاعدة عجلات طويلة بامتدادين قصيرين يُعمّقان الشعور بقوة السيارة وحضورها اللافت.

وتأتي الجودة في صميم سيارة G90 من جينيسيس، ويحتوي هيكل البدن فائق المتانة على الصلب المتطور عالي القوة بنسبة 52 بالمئة، إلى جانب نحو 200 متر من المواد اللاصقة الهيكلية المعززة، أما تصميم نظام التعليق متعدد الوصلات فيقلل التغييرات في زوايا الميل الأفقية والعمودية للعجلات الأمامية، في حين أن نظام جينيسيس للتعليق بالتحكّم الذكي، الذي يأتي بميزة التحكم الإلكتروني بالتخميد، يُدير مجموعة الحركات الديناميكية النشطة لبدن السيارة، بسلاسة ودقة، لضمان أعلى درجات الراحة أثناء ركوب السيارة.

وتُعتبر سمة الانخفاض في مستويات الضجيج والاهتزاز والخشونة الأفضل في هذه الفئة، وهي من الأمور التي تُميّز طراز جينيسيس G90، الذي ينعم ركابه بهدوء فائق في المقصورة جرّاء الاهتمام البالغ بالتفاصيل، ما يُعدّ إنجازاً كبيراً في هذا المجال الحيوي من مجالات التحسين في فئة السيارات الفخمة المتميزة، كما جرى إضفاء البساطة والوظيفة البديهية على مزايا الراحة في هذا الطراز. ويمكن لمس وفرة في التقنيات المتمحورة على راحة الركاب في جميع أنحاء المقصورة، من المزايا المتقدمة الخاصة بالتحكّم بالجلوس وجوّ المقصورة إلى نظام بديهي للملتيميديا وشحن الأجهزة لاسلكياً.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

خطوات مضمونة لحماية سيارتك من الخدوش

أخطاء عليك تجنبها في صيانة السيارات

كيف تقومون بصيانة الإطارات ؟ وما أهمية الموضوع ؟

ما يجب أن تفحصه ميكانيكيا عند شراء سيارة مستعملة

أهم المقالات