أكتوبر 13, 2016

السلامة لم تعد خيارا مع فولفو

عندما أطلق الجيل الثاني الجديد كلياً من فولفو XC90 في عام 2015، كانت مفاجأة أن نرى بعض تقنيات السلامة التي يروج لها كثيرا متوفرة فقط على اعتبارها من الإعدادات الإختيارية.

مساعد IntelliSafe، الذي يتألف من نظام السيطرة على القيادة، ونظام الحفاظ على الحارة والتحذير من الاصطدام الأمامي، وغيرها من الخيارات كان في السابق متاحا كخيار بـ2600 دولار أو كجزء من حزمة مساعدة السائق بـ4000 دولار.

إستبعاد هذه الخيارات من قائمة التجهيزات القياسية مكن XC90 من خفض سعرها إلى 89950 دولار، ولكن المبيعات الأولية تأثرت مع ترقب المشترين من السيارات أن تصل مع مجموعة كاملة من عدة السلامة على متنها.

وتقول فولفو في أستراليا أن المشترين الأوائل يميلون إلى الرغبة بسيارات مجهزة بالكامل، “لذلك نحن تعلمنا من ما حصل مع XC90“.

وأشارت إلى أن ما يصل إلى أكثر من 70 في المائة من مشتري XC90 اختاروا خيار IntelliSafe، وهكذا تم تضمينه في التحديث MY17 في سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.

السلامة ليست التحديث الوحيد لـXC90 الرباعية الدفع، فقد تضمن أيضاً منفذ USB ثان للمساعدة في دعم التكامل مع الهاتف الذكي وإضافة فائقة الفخامة لأربعة مقاعد ممتازة على خط المتابعة.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الأخبار

نصائح ذهبية للقيادة أثناء العواصف الرملية

مهندس تركي يحول سيارة بي ام دبليو واقعية إلى Transformer

نصائح ذهبية للقيادة أثناء الزلازل

أهم المقالات